نبذة عن سلسلة المشورة الكتابية/ المجلّد الأول

الاثنين, 2012/10/01

تأليف: جُون هانت
ترجمة: عصام داود خوري

كلمة توضيحية عن سلسلة المشورة من المؤلفة (جُون هانت) نفسها:

 

مرحباً يا أصدقائي العرب 

اسمي (جُون هانت) من خدمة "أمل للقلب"...

يا لها من بركة رائعة أن نكون قادرين على مساعدة الناس مثلك تماماً على إيجاد الأمل!

أدرك أنني أنا وأنت نأتي من أماكن وثقافات مختلفة كثيراً، ولكنني أؤمن أنه ثمة خيطُ خبرة مشترَك منسوج فينا يجعلنا متشابهين كثيراً.

يمكنني فقط أن أتخيل كم من المرات يمكنك أنت وكثير من الناس الذين تعرفهم أن تخلقوا تغييراً إيجابياً في عائلاتكم ودائرة أصدقائكم. إنك شخص يعتني بالمتألّمين وتقدّم الراحة والإرشاد للأطفال. إنك تشارك بالأمل الحقيقي مع مَن يبحثون عن الإجابات الحقيقية، سواء كنتَ أعزب أم متزوّجاً أو شخصاً يستعدّ للزواج، وسواء كنتَ في حالة حزن على فقدان ابن حبيب أو شريك أو والِد أو حتى أعزّ صديق، فأنتَ وأنا نتشارَك في دورة حياة مشترَكة، وخلال رحلة حياتنا سنتشارَك في الأفراح والأحزان إضافة إلى أنه قد تتاح لنا فرص للغفران والنموّ.

إنّ رغبتي من خلال كتب سلسلة المشورة الكتابية "أمل للقلب" أن أوفر لك مصدرَ رجاء كتابياً ومساعدة عملية، لأعدّك لتزدهر حتى في وسط أكثر أوقاتك إيلاماً. أما صلاتي لك فهي هذه: استخدم هذه الكتب لتساعدك على إرشاد الآخرين في الطريق بحيث تتمكن من إعداد الجيل القادم لغد أفضل.

وأخيراً، كلنا بحاجة إلى بعضنا البعض، فنحن معاً شركاء في هذا. أصلّي كيما يشكّل الحقّ الموجود في هذه الكتب همسة رجاء لقلبك كما لقلوب الآخرين.

ملاحظة:

هذا هو المجلد الأول فقط من سلسلة المشورة الكتابية من أصل ثلاثة مجلدات لم يصدر منها حتى الآن إلا المجلّد الأول، والمؤلَّف من 3 كتب هي: العلاقات قبل الزواج، والزواج، والعائلة والتربية.

لشراء نسخ من الكتب من خدمة المرأة العربية اليوم تواصل معنا عبر:

البريد الإلكتروني awt.ministries@gmail.com

هاتف: 0096265562330

فاكس: 0096265562331

علماً بأنّ ثمن المجلّد الواحد من السلسلة 5 دولارات والمجموعة كاملة 15 دولاراً

تصلك إلى عنوانك؛ حيث أجور الشحن والتوصيل مغطاة بالكامل.

أما بالنسبة إلى إرسال ثمن الكتب فسيتم في شكل حوالة مالية عبر "الويسترن يونيون" Western Union

youtube  facebook  twitter